Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

الدوري الإيطالي: ميلان يفوز ويقترب من لقب الدوري لأول مرة في 11 عاما

فرحة لاعبي ميلان بتسجيل هدف

خطا ميلان خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب بطل الدوري الايطالي لكرة القدم للمرة الاولى منذ عام 2011 بفوزه على أتالانتا 2-صفر في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة الاحد.

وسجل الهدفين البرتغالي رافايل لياو (57) والفرنسي ثيو هرنانديز (75) ليتقدم ميلان بفارق 5 نقاط عن جاره إنتر بطل الموسم الماضي والذي يلتقي كالياري لاحقا.

يذكر أن خسارة إنتر او تعادله يمنح اللقب لميلان، اما في حال فوزه، فان الحسم سيتأجل الى الاسبوع المقبل حيث يحل ميلان ضيفاً على ساسوولو في الجولة الاخيرة، في حين يستقبل إنتر سمبدوريا. وفي حال حصل السيناريو الاخير، فإن ميلان سيحتاج الى نقطة واحدة فقط لأن تعادله نقاطا مع إنتر يمنحه اللقب كونه يتفوق عليه في المواجهتين المباشرتين بينهما.

كان أداء ميلان مشتتاً في الشوط الاول فلم يشكل خطورة حقيقية على مرمى أتالانتا قبل ان يتحسن الاداء في الثاني الذي شهد تسجيله هدفين.

افتتح لياو التسجيل اثر تلقيه كرة متقنة من البرازيلي جونيور ميسياس (56) قبل أن يضيف هرنانديز الثاني بعد مجهود فردي رائع (75).

وحقق نابولي فوزاً صريحاً على جنوى بثلاثية نظيفة في مباراة كانت الاخيرة لنجم الاول لورنتسو اينسينيي الذي سينتقل للعب في الدوري الكندي وتحديداً تورونتو اف سي في نهاية الموسم بعد 12 عاماً قضاها في صفوف الفريق الجنوبي.

وحظي اينسينيي بالتكريم لدى دخوله ارضية الملعب برفقة ابنه حيث تلقى بعض الهدايا.

افتتح النيجيري فيكتور اوسيمهن التسجيل (32) قبل أن يضيف اينسينيي الثاني من ركلة جزاء (65) والسلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا الثالث (81).

قد يعجبك أيضا

رياضة

تغلّب الإسباني رافايل نادال على أوجاعه وعبر إلى نصف نهائي بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، بفوزه بالـ”سوبر تاي بريك” على منافسه الأميركي تايلور...

محليات

أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب دولة الكويت باتفاق تثبيت الهدنة في الجمهورية اليمنية الشقيقة وتأكيد الأطراف اليمنية على تجديد إلتزامهم بوقف جميع العمليات العسكرية....

دوليات

قرر مجلس الوزراء القطري اليوم الأربعاء بعد اطلاعه على تقرير وزارة الصحة العامة حول آخر المستجدات والتطورات المتعلقة بفيروس كورونا إلزام المواطنين والمقيمين والزائرين...

محليات

كرمت وزارة التربية اليوم الأربعاء أوائل الطلاب والطالبات المتفوقين في الثانوية العامة والتعليم الديني بمبادرة من بيت التمويل الكويتي. وقال الوكيل المساعد للتنمية التربوية...

حقوق النشر والطبع محفوظة لـ "ذا برس". بعض المواد الإخبارية مصدرها وكالات أخبار عالمية.